رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاضل يهنئ الأكمنة الأمنية بالمطار بعيد الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المهندس عبد العزيز فاضل, وزير الطيران المدنى اليوم يرافقه اللواء علاء على مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بالمرور على الأكمنة الأمنية بمحيط مطار القاهرة لتهنئة أفراد التأمين بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير وقام بتوزيع الحلوى والوجبات على الأفراد.

وصرح فاضل أثناء الجولة بأن التضحيات الكبيرة التى يقدمها رجال الشرطة هى محل تقدير كبير من جميع المصريين وأن الشعب المصرى بأكمله يرفض الاعتداءات الإرهابية على أفراد الشرطة الذين يبذلون جهدا كبيرا لتأمين المصريين ليلا ونهارا .
وقال: إن قوات الشرطة تبذل جهودا مشرفة لتأمين مداخل ومخارج المطار وواجبهم علينا شكرهم على ذلك .. مؤكدا أن الإجراءات الأمنية

على مداخل ومخارج المطار يتم تطبيقها بكل دقة كما أن الوزارة تقوم بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية على المطارات المصرية.
كما تفقد فاضل خلال الجولة أيضاً صالات السفر والوصول بالمطار والأسواق الحرة و البنوك العاملة بالمطار والمناطق الخدمية و الترفيهية وصالات الترانزيت.
وزار المرحلة الثانية من نادى ايروسبورت للاطمئنان على سير العمل به و الوقوف على التشطيبات النهائية لهذه المرحلة استعداداً لافتتاحها هذا العام.