رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يلتقى أعضاء حركة "مستقبل وطن"

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت وزارة الداخلية فى بيان لها: أنه فى إطار حرص اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، على التواصل مع الشباب، إلتقى مساء اليوم الموافق 22 يناير قيادات وأعضاء حركة "مستقبل وطن".

وأضافت الداخلية فى بيانها الذى نشرته فى صفحتها الرسمية على فيس بوك: "فى بداية اللقاء أكد السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية على أهمية دور الشباب فى تطوير العمل الوطنى ومشاركتهم فى الحياة السياسية بمختلف المواقع.
وأوضحت أن الوزير استعرض مجمل التطورات التى تمر بها البلاد، وتأثيرها على الحالة الأمنية، مؤكداً على ضرورة مساندة كافة المواطنين وخاصةً الشباب للمؤسسة الأمنية خلال مواجهاتها لعناصر التطرف والإرهاب.
وأشار وزير الداخلية إلى أن تعاون المواطنين يُعد أحد أهم ركائز العمل الشرطى .. وأن سياسة الوزارة الحالية هى السعى بكل السبل إلى توطيد روابط الثقة بين رجال الشرطة وجموع الشعب تحقيقاً لمنظومة الأمن الشاملة.
ومن جانبهم قدم الحضور التهنئة للسيد الوزير بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وأعربوا عن تقديرهم للجهود التى يبذلها رجال الشرطة وحجم الجهود والتضحيات التى يقدمونها يومياً والتى تعكس تفانيهم فى العمل وقناعتهم برسالتهم السامية فى سبيل الدفاع عن

أبناء الوطن وتوفير الأمن لمجتمعهم .. والتى بدت واضحة أثناء تأمين الاستفتاء على الدستور .. الأمر الذى هيأ المناخ لسير عملية الاستفتاء .. وانعكس بالإيجاب على مشاركة المواطنين .. ثقةً فى أجهزتهم الأمنية.
وأكد الحاضرون على تأييدهم لجهود وزارة الداخلية فى مواجهة الإرهاب والقضاء عليه من جذوره .. وأشاروا إلى مشاركتهم فى الاحتفالات الشعبية يوم 25 يناير الجارى ... ومعاونتهم للأجهزة الأمنية لمواجهة أية محاولة للسعى للمساس بمقومات أمن واستقرار الوطن .
وفى نهاية اللقاء أكد السيد الوزير على اضطلاع وزارة الداخلية بدورها فى الحفاظ على أمن وسكينة المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة أثناء احتفالات 25 يناير واتخاذها كافة الإجراءات القانونية بكل حسم وحزم فى مواجهة مختلف صور الخروج على القانون.