رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين الإرهاب

محمد بن علي كومان
محمد بن علي كومان

أدان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، أعمال الإرهاب التى تستهدف رجال الشرطة والمواطنين الأبرياء من الشعب المصري، معربًا عن إشادته بالجهود التى تبذلها وزارة الداخلية في مكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار وبسالة رجال الشرطة في تصديهم للموجة الإرهابية الغاشمة التي تستهدف المجتمع المصرى بأكمله.

جاء ذلك اليوم خلال لقاء وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بمكتبه في ديوان الوزارة مع الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الذى يزور مصر حاليا.
بدوره، أعرب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، عن عزم رجال الشرطة مواصلة تضحياتهم للدفاع عن الشعب المصري، موضحا أن العمليات الإرهابية التى تشهدها البلاد حالياً تأتى فى إطار سعى جماعة الإخوان الإرهابية لتعطيل عملية الإستفتاء وترويع

المواطنين لمنعهم من النزول للإدلاء برأيهم فى الدستور الجديد، وأن هذه العمليات التي تسابق الزمن خلال الفترة المتبقية قبل الاستفتاء لن تثنى رجال الشرطة عن عزمهم فى ملاحقة كل من يهدد أمن وسلامة المواطنين .
وأكد إبراهيم أن الوزارة تكثف خططها الأمنية التى تهدف إلى نشر الدوريات وسيارات كشف المفرقعات بالشوارع والمحاور والميادين الرئيسية وزيادة الخدمات الأمنية على المنشآت العامة والأبنية التعليمية والتصدى بحسم لأى مظاهرات مخالفة للقانون يقوم بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.