عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عناصر إخوانية متهمة بحرق قسم شرطة بئر العبد

 اللواء سيد شفيق
اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 95قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بينهم 14بندقية آلية، و15 بندقية خرطوش، وقنبلة غاز، و10 آلاف طلقة مختلفة الأعيرة، وطبنجتين مستولي عليهما من المواقع الشرطية، فى حملة لقطاع الأمن العام بإشراف اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

كما تمكنت القوات من ضبط وورشة لتصنيع الأسلحة النارية, و5 سجناء هاربين، فى استهداف 6 بؤر إجرامية بالقاهرة، والدقهلية، وأسيوط النخيلة، وشمال سيناء، وأسفرت نتائجها عن ضبط 5 قطع سلاح ناري وضبط 4 قضايا مخدرات، وقياديين  بالجماعة المحظورة، متهمين فى اقتحام وحرق قسم بئر العبد.
كما تم ضبط 231قضية مخدرات، و9 تشكيلات عصابية ضمت 33متهمًا ارتكبوا 54 حادثة سرقة بالإكراه، وسيارات، كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام، من ضبط

8 محكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضايا "مخدرات،  وسلاح، وقتل، وسرقة بالإكراه، واستعمال قوة" بنطاق مديريات أمن (القاهرة والجيزة, والقليوبية, وأسيوط, وسوهاج).
كما تم ضبط 6 متهمين من بينهم مسجل لممارستهم أعمال البلطجة، والقبض على ميكانيكى بدائرة مركز البلينا بأمن سوهاج لإدارته مسكنه ورشة لتصنيع الأسلحة النارية, عُثر بداخلها على بندقيتين خرطوش، و4 فرود محلية، و4 طبنجات، كما تم ضبط عاطلين بدائرة مركز أبوالمطامير بأمن البحيرة حال استقلالهما سيارة ملاكى وبحوزتهما 8 بنادق خرطوش و9500 طلقة.