رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الغيطي يهاجم مستشارة أوباما السابقة

بوابة الوفد الإلكترونية

هاجم الإعلامي محمد الغيطي، دليا مجاهد، المستشار السابق للرئيس الأمريكي أوباما للشئون الإسلامية، بسبب تصريحاتها الأخيرة، والتى وصفت خلالها الجيش المصرى بـ"جيش فرعون".

واتهمها الغيطي خلال برنامجه "صح النوم " علي قناة "التحرير"، مساء اليوم الخميس، بالعمالة لصالح التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، وبالإرهاب، وقال"إن كل ما ينطق به فاها هو قذر" كما وصفها بعبارات أخري.
وأوضح أنها لا تجرؤ أن تنتقد ما أسماه "فرعون البيت الأبيض" الذى وافق على استمرار سجون " جوانتانامو"، وسحل المسلمين وتقطيع أظافرهم، وأضاف:" أنها لم تعترض على تعذيب أى مسلم فى سجون جوانتانامو، أو ما حدث من الجيش الأمريكي في الصومال أو الإبادة الجماعية للعراقيين في سجن أبو

غريب ".
وأشار إلى أن قناة الجزيرة هى أول من سوقت لنا داليا مجاهد على أنها المدافعة عن حقوق الإسلام والمسلمين فى العالم، وأرجع سبب عزلها من البيت الأبيض، إلى اكتشاف المخابرات الأمريكية عمالتها لصالح التنظيم الدولي للإخوان".
كانت دليا مجاهد، المستشار السابق للرئيس الأمريكي أوباما للشئون الإسلامية، كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" تغريدة دعت قائلة:" بمناسبة يوم عاشوراء، اللهم انقذنا من فرعون وجيشه".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=UQbLOfh1uzI&feature=youtu.be