رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

100مجموعة مسلحة بالقاهرة والجيزة لتأمينهما

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية عن الدفع بمائة مجموعة مسلحة ثابتة بالميادين والشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة؛ لتأمينها فى أعقاب انتهاء فترة حظر التجول.

وأوضح المصدر الأمني مساء اليوم الخميس، أن تلك المجموعات المسلحة تابعة لقوات الأمن بمديريتي أمن القاهرة والجيزة، مشيرا إلى أن كل مجموعة تتكون من ضابطين، وفردي شرطة و4 مجندين مسلحين آليا بالذخيرة الحية.
وأكد أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وجه بشكل مباشر وصريح تلك المجموعات المسلحة باتخاذ اللازم قانونا مع أى حالة من حالات الخروج على القانون أو تكدير الأمن العام ؛ وذلك لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.
وأضاف المصدر الأمني أنه تم بالتزامن مع نشر تلك التمركزات الثابتة ، نشر دوريات أمنية متحركة بكافة الطرق والمحاور الرئيسية لتأمينها بشكل كامل ، وبث الشعور بالأمن والطمأنينة فى نفوس المواطنين.
وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أكد الاثنين الماضي، استعداد الوزارة الكامل لتأمين الشارع المصري عقب انتهاء فترة حظر التجول ، مشيرا الى أنه سيتم نشر تمركزات داخلية مسلحة ثابتة بكافة الميادين والمحاور الرئيسية لتأمينها على مدار الـ24 ساعة.