"تمرد" تعلن عن تصحيح المسار

أخبار

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 12:22
تمرد تعلن عن تصحيح المساروليد المصري
كتب أمير الصراف:

أعلنت حركة "تمرد" عن بداية تصحيح مسار الحركة في بيان لها اليوم الاثنين، من خلال إعادة الهيكلة وخلق حالة تنظيمية تكون ملك الجماهير وليست حكرًا لأشخاص تؤدي دورها في بناء الدولة الوطنية.

وقال الناشط وليد المصري، أحد مؤسسي حركة "تمرد"، إنه بعد سقوط تنظيم الإخوان والدخول في المرحلة الانتقالية، بدأت تركيبة تمرد تختلف حيث بدأت حملة الشعب المصري تتحول إلي إفراد يعبرون عن المتمردين بشكل منفرد, فمنهم من رأي

تحويل حملة الشعب إلي حركة ضاغطة علي النظام القائم, ومنهم من يسعي إلي تحويلها إلي حزب يندمج مع قوي سياسية أخري تري أنها قد تستفيد من اسم تمرد, ولكن الجميع قد تناسي أن  هناك جيلًا كاملًا من شباب مصر أثبتت التجربة أنه يعشق الموت كما يحب غيره الحياة حتي ولو كانت حياة مليئة بالمصالح".

وأوضح المصري لـ "بوابة الوفد" أن حركة تصحيح المسار تهدف إلي إعادة هيكلة تمرد ومحاولة خلق حالة تنظيمية تكون ملك الجماهير وليست حكرًا لأشخاص تؤدي دورها في بناء الدولة الوطنية وتخرج إذا ما شعرت أن هناك انحرافًا عن خط الثورة.

ولفت إلي أن الإصرار علي الحركة أو التفكير في حزب سيعمل علي تفريغ تمرد من مضمونها لأن القوام الحقيقي لتمرد هم أعضاء في حركات وأحزاب في الأساس ولهذا لن نسمح لجيلنا أن يرتكب الخطأ مرتين في 25يناير والآن في 30 يونيو فتمرد باقية لأنها فكرة وستظل باقية مادام هناك جمهور المتمردين المؤمنين بهذه الفكرة.

أهم الاخبار