رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاهانة القوات المسلحة و رموزها

مواطنون لباسم :خليك بعيد عن"السيسي"

أخبار

الأحد, 27 أكتوبر 2013 20:30
مواطنون لباسم :خليك بعيد عنالسيسيباسم يوسف
كتب – حسام إبراهيم وأحمد النوبى:

بعد انقطاع فترة تزايدت عن 3 شهور , عاد مرة أخرى الاعلامى الساخر باسم يوسف , ليقدم حلقات البرنامج  "البرنامج", على فضائية  "سى بى سى" مساء كل يوم الجمعة, لتقسم الشارع المصرى إلى أكثر من طرف.

فمنهم من يريد أن يستمر باسم فى السخرية من النظام, ومنهم أيضاً من يريد أن يستمر البرنامج دون الحديث عن المؤسسة العسكرية, إما عن  أخر نوع  فهو يريد توقف البرنامج نهائياً .
رصدت "بوابة الوفد"أراء المواطنين فى الشارع المصرى , على حلقة باسم يوسف الأخيرة و انتقادة الفريق الأول عبد الفتاح السيسى , التى سريعاً ما أثارت ردود أفعال واسعة عقب إنتهاء الحلقة .
وانتقد  " أحمد عباس " موظف حكومى,  حلقة برنامج "البرنامج" و الإعلامى باسم يوسف, معللاً ذلك  بسبب زيادة الإيحاءات الجنسية خلال الحلقة الأولي للموسم الثالث , بشكل مبالغ فيه, معتبر

أن حلقات باسم "قليلة الأدب ".
كما أشار عباس محمود, أن الأجيال القادمة لا تعرف معنى القوات المسلحة, لأنهم لم يحاربوا فى 1973, لذلك من السهل عليهم أهانة القوات المسلحة ورموزها, وقال إن الشباب اللى بتتريق على القوات المسلحة لو كانت دخل الجيش هتعرف معنى العسكرية.
بينما تسائل "محمد أشرف" موظف حكومى, قائلاً :" أن نفسى أعرف هو باسم يوسف عايز أي من الحكومة؟ ", موضحاً أن الحكومة الببلاوى تعمل فى جميع الأوقات من أجل أصلاح ما أفسده الإخوان خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسى , بالإضافة إلى انهيار الاقتصاد المصرى .
وطالب أشرف , من الاعلامى الساخر باسم يوسف, أن يتوقف عن الحديث و مهاجمة الحكومة الحالية و الفريق الأول
عبد الفتاح السيسى, قائلا:"أن الوقت الحالى لا يسمح بتعطيل الحكومة عن أداء عاملها, بسبب تفاهات باسم" .
وفى نفس السياق, انتقد "محمد سعيد" طالب جامعى ,  حلقات البرنامج "البرنامج " للإعلامى باسم يوسف منذ البداية عرض البرنامج وخلال فترة حكم المعزول مرسى , قائلاً :" باسم دة زبالة اساساً " , وطالب من باسم يوسف الابتعاد عن عالم السياسية و أن يعود مرة أخرى إلى الطب, على حد وصفة .
وتابع سعيد الحديث عن باسم يوسف , قائلاً: "أنت بتأخذ ملايين و إحنا الشباب مش لقى حتى ثمن كوباية  الشاى على المقاهى".
ولكن اختلفت معه " سامية متولى" , ربة منزل , حيث قالت إن باسم يوسف بيدخل الضحك داخل  قلوب المصريين بمختلف أنوعهم , وفى أصعب الاوقات الجميع يشاهد حلقاتة لكى يضحك قليلاً على انتقادة الحكومات المختلفة .
وطالبت سامية  من الإعلامى باسم يوسف, أن يستمر فى تقديم حلقات البرنامج دون الحديث عن الفريق الأول عبد الفتاح السيسى وزيرالدفاع والانتاج الحربى, بالإضافة إلى منع الإيحاءات الجنسية من البرنامج لكى يستطيع الأسرة كلها مشاهدة حلقاته.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=v1ExSbwc90k&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار