رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

فيديو "علي الله الجمال": أوقاف القاهرة أثبتت نزاهتي

أخبار

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 19:47
فيديو علي الله الجمال: أوقاف القاهرة أثبتت نزاهتيامام مسجد السيدة
كتب : محمود عبد المنعم

أكد إمام مسجد السيدة زينب الشيخ الدكتورعلي الجمال, أن اللجنة المكلفة من قبل وزير الأوقاف والمكونة من كبار مشايخ مديرية أوقاف القاهرة قررت إبراء ذمتي من أي مخالفات أو تهم مالية تمس ذمتي, موضحاً أن القرار جاء بعد تأكد اللجنة من أن نظافة المسجد من اختصاص شركة النظافة، ويسأل عنها مجلس الإدارة وأما المتشردين والمتسولين فهذه مسالة أمنية بحتة.

وأشار أمام مسجد السيدة زينب إلى أن تقرير الجنة إدارة أوقاف السيدة زينب، تطرق إلى نقطة إنسانية بشأن ما نشر في بعض الصحف حول بعض المخالفات، كان على هذه الصحف إلتماس الحقائق والتحقق من الخبر قبل نشره تأكيدا للشفافية والمصداقية في ضوء ميثاق الشرف الصحفي .
أضاف الكتورعلي الله  في تصريح خاص "لبوابة

الوفد" أن اللجنة أفادت في تقريرها الذي جاء بناء على طلب الوزارة لمعرفة حالة المسجد ومعرفة حالة أمام مسجد السيدة زينب وأفاد تقرير الجنة أنه لم يقم بتعيين عمالة جديدة، ولكن العمالة موجودة منذ عهد الشيخ الراحل "إبراهيم جلهوم" رحمة الله عليه .
وأوضح "على الله" أن لجنة من "إدارة أوقاف السيدة زينب" أفادت في تقريرها أنني قمت بغلق قاعة كبار الزوار وهذا ما أثار حفيظة مجلس الإدارة، وقاموا بتقديم شكاوي ضدي، أن إمام المسجد قام بإزالة لافتات "الشحاذين"، والتبرع داخل المسجد بناء على قرار وزير الأوقاف بمنع جمع التبرعات داخل المساجد.
  وتابع الشيخ أن التقرير شهادة اعتز بها وأفخر بها أمام الله وأمام الجميع؛ "أني من الكفاءات الشابة وأتمتع بسيرة محمودة بين الناس وأني متصوف متحقق"، وهكذا كنت وسأظل على هذا  المنوال ما حييت وأن الإدارة تشهد لي بكفاءتي العلمية والإدارية .
وأضاف "علي الله" أنه يتوجه بخالص الشكر إلى السيد وزير الأوقاف على نزاهته وعلى إحقاقه للحق ورحابة صدره وقدرته على الاستماع إلى كافة الآراء، وأتمني من الله أن يحفظه حتي يحق الحق على يديه وأن وزير الأوقاف هو أب رحيم لكافة العاملين بالوزارة، وأنا أعُد نفسي من أبنائه، كما أنه استمع لكل وجهات النظر وأحق الحق .
واختتم الشيخ الجمال قائلا: "إن كل مظلوم وكل صاحب حق، سينصره الله، الذي قال سبحانه: "وكان حقا علينا نصر المؤمنين" صدق الله العظيم، وأؤكد؛ إن الله سينصركم ولن يخذلكم أبدا، واعلموا أيضا أن الله مع الصابرين والذين صبروا وصابروا واتقوا الله، وأخيرا أحمدُ الله على إحقاق الحق.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=LyaPPsRBVmM

 

أهم الاخبار