رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فضل للسيسي: لا تفرق شيئا عن مبارك ومرسي

أخبار

السبت, 07 سبتمبر 2013 20:13
فضل للسيسي: لا تفرق شيئا عن مبارك ومرسيبلال فضل
كتب - فادى الصاوى :

حمل الكاتب الروائى بلال فضل، رئيس الجمهورية المؤقت، عدلي منصور ، والدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، مسؤولية دماء المصريين.

وقال "فضل"، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إن إعلان المبادئ لا يحتاج حبوب الشجاعة، وبالتالي فإن (عدلي) و(الببلاوي) و(السيسي) و(ابراهيم) مسئولون عن دماء المصريين، مثل (مبارك) و(طنطاوي) و(مرسي)".
وأضاف: "للأسف لم نتعود على التفكير المركٍّب؛

لذا من الطبيعي مهاجمة من يؤيد إرادة ملايين 30 يونيو، ويرفض عودة الدولة الأمنية التي تقمع وتبطش دون حساب".
وأوضح "فضل" أن الكاتب الحر، لاتؤثر فيه اتهامات التكفير ولا التخوين، وتابع: "ذهبت إلى المحاكم والنيابات في عهد مبارك حوالي 17 مرة.. عايزين نقفلهم رقم محترم.. خمسين مثلاً".
وأكد أن السياسات المفخخة تقود حتمًا إلى السيارات المفخخة، وغدًا سيدرك الجميع
أن الحل في (سين السياسة)، وليس في (سين السيسي)، مضيفًا: لا يريد الإخوان أن يعترفوا أن من أعان ظالمًا سلَّطه الله عليه، ومن استعان بإرهابي سلطه الله عليه برضه، ولا أرد على الزياطين ولا الشراشيح ولاالكدابين. ردي الوحيد استمرار الكتابة التي تؤذي أسياد هؤلاء كل يوم طالما عشت وكان لي نشر.سلام عليكم.
يذكر أن بلال فضل، ورد اسمه، ضمن قائمة طويلة من النشطاء والسياسين، تم التقدم ببلاغ ضدهم اليوم للنائب العام، على خلفية وثيقة للموقع الأمريكي "ويكيليكس"، تتهم هؤلاء النشطاء بتلقيهم أموالا من الخارج، لإصدار تقارير عن الشأن الداخلي المصري.

أهم الاخبار