رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش يُعلن نتائج القضاء على البؤر الإرهابية

أخبار

الأربعاء, 07 أغسطس 2013 15:18
الجيش يُعلن نتائج القضاء على البؤر الإرهابيةصورة أرشيفية
كتبت – نرمين عشرة:

أعلنت القوات المسلحة نتائج أعمالها فى القضاء على البؤر الإرهابية والتكفيرية بسيناء خلال الفترة من يوم 5 يوليو، وحتى 4 أغسطس لهذا العام.

وأوضحت القوات المسلحة أنها قامت بتدمير عدد "40" بيارة مواد بترولية كانت معدة لتهريبها إلى قطاع غزة بإجمالى "2.7" مليون لتر بنزين وسولار، كما قامت بتدمير عدد "4" منازل كانت تستغلها العناصر الإرهابية كأوكار للاختباء فيها، والتخفى بداخلها لتنطلق

من خلالها لشن عملياتها الإرهابية، والقبض على عدد "38" عربة أنواع يستخدمها الإرهابيون فى الهجوم والتعدى على الكمائن التأمينية، ونقل الأسلحة والمواد المتفجرة.
وأكدت القوات المسلحة أنها قامت بتدمير عدد "102" من هذه الأنفاق بعد أن دأبت بعض العناصر بقطاع غزة على مدى سنوات سابقة على استغلال الأنفاق فى تسلل عناصر
إرهابية، وتهريب الأسلحة والمخدرات والسيارات وغيرها.
وقامت عناصر من قواتنا المسلحة بدعم أجهزة وزارة الداخلية فى شنِّ حملة أمنية مكثفة بسيناء التى أسفرت عن خسائر تقدر بعدد [227] فرد منهم (103) فرد. تم القبض عليهم124 ما بين  مصاب وقتيل، وبلغ عدد المقبوض عليه "103" فرد . جارى التحقيق معهم بواسطة الجهات المختصة.
وأكدت القوات المسلحة أن إجمالى خسائر العناصر الإرهابية على إثر تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين عدد 124" فرد على النحو عدد 60 فردًا قتيلًا، وعدد 64 فردًا مصابًا.

 

أهم الاخبار