رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 قتلى و6 مصابين فى هجمات على مقرات أمنية بسيناء

أخبار

الثلاثاء, 30 يوليو 2013 11:58
4 قتلى و6 مصابين فى هجمات على مقرات أمنية بسيناءهجمات على مقرات أمنية على مدي يوم بسيناء
متابعات:

شهدت سيناء فجر اليوم سلسلة جديدة من الهجمات ضد المقرات الأمنية واستخدم خلالها المسلحون القناصة لقتل أفراد الشرطة فى المقرات المستهدفة دون أن تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أى من المهاجمين.

ففى الواقعة الأولى وهى استهداف القناصة لقسم شرطة الشيخ زويد تمت إصابة المجند إبراهيم صالح بطلق نارى فى الرأس بطلق نارى أسفر عن استشهاده وتم نقلة إلى مستشفى العريش العسكرى.
وفى الواقعة الثانية هاجم مسلحون مقر الدفاع المدنى بمدينة العريش

وقاموا بإطلاق النار من خلال قناصة إصابة المجند محمد علي شلبي 29عامًا بطلق ناري في الرأس لقى مصرعه قبل وصوله إلى مستشفى العريش العسكرى.
وفى الواقعة الثالثة شهد قسم شرطة ثالث العريش اطلاق نار عن بعد إصابة الرصاصة المجند محمد عيد فؤاد برصاص قناصة في الصدر الذى لقى مصرعه فى الحال قبل وصوله إلى المستشفى.
أما الواقعة الرابعة فكان هجوم
على معسكر الأحراش الذى يتعرض يوميًا لاطلاق النار واستخدام الأسلحة الثقيلة واستمرت الاشتباكات لاكثر من نصف ساعة أسفرت عن استشهاد المجند أحمد محمد البلبيسي 21 عامًا.. بطلق ناري في الرأس والصدر وإصابة كل من طارق عبدالرحمن عبد الونيس 21 عامًا.. وأصيب بطلق ناري بالقدمين، ومحمد عيد ناصر 21 عامًا.. وأصيب بطلق ناري بالقدم اليسري، ومحمد السيد كمال 21عامًا.. وأصيب بطلق ناري بالرقبة، وسامي محمود الشاذلي 21 عامًا.. وأصيب بطلق ناري بالرأس، وطه محمد عبدالموجود 21عامًا وأصيب بطلق ناري بالفخد الأيمن، وممدوح محمد اسماعيل 21 عامًا وأصيب بطنين في الأذن وشظايا.

أهم الاخبار