رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة عين شمس تحتفل بيوم المرأة 15 مارس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تحتفل جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمود المتيني، يومي الأربعاء والخميس، 15و 16 مارس الجاري بيوم المرأة المصرية والأم المثالية.

 

اقرأ أيضًا.. 7محاور للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي

 

وتنظم أسرة طلاب من أجل مصر المركزية بالجامعة احتفالية كبرى  تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويتضمن اليوم الأول حزمة من الأنشطة والفاعليات التي تقام بالتوازي في كل من قاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة بجوار كلية الصيدلة  تحت عنوان ( هي..قصة نجاح) و كذلك مبنى i hub بحرم المدينة الجامعية طلبة وتقام الفاعليات فيه بعنوان ( هي.. رائدة)، من الساعة الحادية عشر صباحاً بحضور نخبة من الشخصيات العامة والرائدات والمؤثرات.
وتتضمن الفاعليات وحدة متنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية
لدعم صحة المرأة المصرية وحملة أخرى للكشف عن هشاشة العظام  أيام ١٤ - ١٥ - ١٦ مارس ٢٠٢٣ من الساعة

9ص إلى 2 م بحرم كلية الصيدلة.

بالإضافة إلى ندوة "صحتك.. جمالك" وهي سلسلة من الندوات التوعوية عن التغذية المثلى للمرأة للوقاية من الأمراض المختلفة والسرطان والحفاظ على الصحة مع تقدم العمر بالإضافة إلى معلومات تهم المرأة عن الصحة النفسية والجمال، يوم الخميس ١٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

وتعد احتفالية جامعة عين شمس بيوم المرأة المصرية تقليداً سنوياً تحرص عليه الجامعة تقديراً لدور المرأة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠  وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

 

لمزيد من الموضوعات حول التعليم اضغط هنا.

 

موضوعات ذات صلة:

إطلاق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن