رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسمة وهبة تستعرض أنوثتها بملابس كلاسيكية (صور)

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها بأحدث إطلالة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بملابس كلاسيكية جريئة.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. بسمة وهبة تلتقي والديها بعد عام من الغياب

 

وبدت بسمة وهبه ببدلة مقلمة باللون الأسود والرمادي، وضمت بنطال هاي ويست، وجيليه كت مكشوف البطن والأكتاف، ومطرز بأزرار صغيرة في المنتصف، ومثبت على الصدر وردة بلاستيك باللون النبيتي، وحددت خصرها بحزام عريض باللون نفسه، مما أبرزت أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

وحملت بسمة كلاتش أسود، ونسقت مع ملابسها بإكسسوارات مختلفة، ضمت أقراطًا ذهبية تتدلى من أذنيها، وخاتمًا كبير الحجم وإسورة رفيعة، وفي اليد الأخرى ساعة باللون الذهبي والفضي، بالإضافة لعقد كبير ومميز

التصميم، عكس أناقتها وجمالها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بسمة تسريحة شعر عادية، تتناسب مع استايلها، فتركت شعرها يتدلى على كتفيها بشكل ويفي مرتب ولامع.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا، مستوحيًا من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني المدمج مع البيج، كما إعتمدت الكحل والرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتناغم مع لون بشرتها السمراء.