رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بسمة وهبة تلتقي والديها بعد عام من الغياب

بسمة وهبة مع والديها
بسمة وهبة مع والديها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها مع والديها.


وعقبت "وهبة" على الصورة، كاتبة: "أول خروجه للوالدين من بعد سنة.. حبايب قلبي وروحي اللهم أجرنا من الكورونا وعافنا واعف عنا"

شاهد .. بسمة وهبة في ملابس العمليات وبدون مكياج طالبة الدعاء

 

وفي شهر أكتوبر الماضي، حرصت الإعلامية بسمة وهبة أن تشارك متابعيها آخر لحظات لها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في لندن، وذلك من خلال نشرها فيديو خاص بها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

وظهرت بسمة وهبة بإطلالة لافتة، مرتدية بملابس العمليات مع بندانة العلميات لتغطي خصلات شعرها أستعدادا لخضوع العملية، وحرصت ان تظهر بدون مكياج نهائيا مما عكس ملامحها بدون تكلف أو تغيير.

 

وقالت في الفيديو: أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء".

 

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو، قائلة: "من لندن أسألكم الدعاء العملية حالًا".

 

 وفي أطار ذلك ان منذ فترة وجيزة قد أعنلت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بمرض نادر، نتج عنه  لازمها بالسفر للخارج لتلقي العلاج من أجل الشفاء

منه.

 

وقد سافرت خلال الفترة الماضية إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تعرضها لوعطة صحية، وكشفت بسمة وهبة في أحد الفيديوهات أنها تعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف داخلي، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة.

 

وكشفت بسمة وهبة عن تطورات حالاتها الصحية بعد سفرها إلى لندن، قائلة: "ربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأتى لى الأعراض لمدة شهر".

 

وتابعت بسمة وهبة المشكلة الثانية، "أن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان".

 

الجدير بالذكر  أن بسمة وهبة أصيبت بالسرطان خلال السنوات الماضية، ولكنها تعافت بعد رحلة علاج طويلة.