رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع وإصابة 10 أشخاص جراء انقلاب حافلة في الهند

انقلاب حافلة في الهند
انقلاب حافلة في الهند

 أعلنت الشرطة الهندية، اليوم الخميس، أن خمسة أشخاص، بينهم طفل، لقوا حتفهم، فيما أصيب خمسة آخرون؛ إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم عقب اصطدامها بعمود على أحد الطرق السريعة في مقاطعة "براياج" بولاية "أتر برديش".

 

مقتل وإصابة 9 أشخاص جراء حادث تصادم في الهند


ونقلت قناة "إن دي تي في" الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية عن مسئول بالشرطة سودهير كومار قوله "إنه تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج"، إلا أنه لم يشر إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

 

أعلنت الشرطة الهندية، أن سبعة أشخاص لقوا حتفهم فيما أصيب اثنان آخران، إثر اصطدام سيارتين على طريق يامونا السريع في مدينة "ماثورا" بولاية "أتر برديش".

 

اقرأ أيضًا..الشرطة الهندية تعثر على 22 جثمانًا من قواتها بعد اشتباكات مع متمردي "الماوية"


ونقلت قناة (إن.دي.تي.في.) الهندية - في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - عن الشرطة قولها إن الحادث وقع عندما كان الضحايا وهم من عائلة واحدة في طريق عودتهم إلى مدينة

 
 

"نويدا" قادمين من مدينة "هاردوي" عقب حضورهم حفل زفاف، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين الإثنين إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج.


من جانبه، أعرب رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" عن تعازيه لعائلات الضحايا جراء

الحادث، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

 

أعلن مسؤولون في الهند،  مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 25 آخر على الأقل جراء خروج قطار عن مساره في ولاية "غرب البنغال"، وذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية أن 12 عربة من القطار خرجت عن القضبان فيما انقلبت ثلاث عربات، مضيفة أن سلطات السكك الحديدية أمرت بفتح تحقيق في الحادث.

 

وتابعت الشبكة أن القطار كان في طريقه من ولاية "راجستان" إلى ولاية "آسام"، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.


يُشار إلى أن حوادث القطارات تشيع في الهند بسبب تهالك السكك الحديدية والقطارات، وكان 127 شخصًا لقوا مصرعهم عام 2016 جراء خروج 14 عربة قطار عن القضبان بولاية "أوتار براديش" والتي تعد إحدى أسوأ حوادث القطارات في البلاد.

 

المصدر: أ ش أ

 

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news