عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الزمالك يجدد مفاوضاته مع كينو في الإمارات

كينو لاعب اتلتيكو
كينو لاعب اتلتيكو مينيرو

يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع وكيل النجم البرازيلي كينو في الإمارات على هامش مشاركة الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

 

اقرأ أيضًا.. فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من برونو سافيو

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، هناك حديث بأن الزمالك سيعقد جلسة مع وكيل كينو في الإمارات خلال فرصة السوبر.

وأضاف شبانة، وتأتي الجلسة بين الطرفين للتفاوض على ضم كينو إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة والتفاوض على الأمور المالية بين الطرفين.

وأتم شبانة، هناك حديث بأن الحكام الذين سيخوضون طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي، بأنه طاقم تحكيم إنجليزي، وكلاتنبرج فرض سرية بشكل كبير عليه، والطاقم سيصل الخميس صباحًا، ويغادر الجمعة

عقب المباراة مباشرة.

​كواليس مران الزمالك الأول بالإمارات

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية بمنتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادًا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلالها على بعض الجوانب الفنية والخططية، وشهدت التقسيمة حماس كبير بين اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا