رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدة عربية تهز فرنسا.. فيديو

 الطفلة لولا
الطفلة لولا

فيما لا يزال الفرنسيون مذهولين من جريمة هزت عاصمتهم قبل أيام قليلة، كشفت تفاصيل جديدة مروعة عن انهاء حياة الطفلة لولا البالغة 12 عاماً، والتي عثر عليها محشورة داخل صندوق في باريس.

 

اقرأ أيضًا.. فرنسا على صفيح ساخن.. اضرابات واحتجاجات وشتاء قارص البرودة

 

وبينت التحقيقات أن الصغيرة التي عثر عليها رجل مشرد في محيط المبنى الذي كانت تقطنه مع عائلتها، تعرضت لضربات عنيفة، وطعنات أوشكت على انهاء حياتها.

فيما وُجهت النيابة تهمة التخلص من الحياة مع أعمال تعذيب  إلى امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً، جزائرية الأصل وتسكن في فرنسا بطريقة غير شرعية منذ 3 سنوات وطلبت منها الشرطة الرحيل.

 

وطلبت التوقيف الاحتياطي للمرأة، وهي المشتبه بها الرئيسية في الجريمة، ولرجل يُشتبه أيضاً بضلوعه في القضية، على ما أوضح مصدر قضائي.

 

وظهرت المرأة، التي أشيع أنها تعاني اضطرابات نفسية، على صور كاميرات المراقبة في المبنى حيث كانت تقيم الطفلة الضحية، بحسب ما نقلت فرانس برس.

 

كذلك لفت أحد الشهود إلى وجود تلك السيدة التي طلبت مساعدته في مقابل بدل مالي لنقل صندوق كبير الحجم.

 

يذكر أن رجلًا مشردًا يبلغ 42 عاماً كان عثر على صندوق بلاستيكي غير شفاف يضم جثة الفتاة داخل الباحة الداخلية للمبنى حيث كانت تقيم لولا مع عائلتها.

 

وكانت الجثة مغطاة بأقمشة، فيما وُضعت حقيبتان بجانب الصندوق الذي خبئت فيه.

 

في حين أظهر تشريح أجري على الجثة يوم السبت الماضي أن الفتاة قضت خنقاً وبينت الملاحظات الأولى إصابات بالغة على مستوى الرقبة.

 

بينما وُضع ستة أشخاص رهن التوقيف في إطار التحقيق بالجريمة، لكن أُطلق سراح

أربعة منهم لاحقاً من دون ملاحقات حتى الساعة.

 

وأفاد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان الثلاثاء، أن الشرطة الفرنسية تحقق في انهاء حياة فتاة تبلغ من العمر 12 عاما عثر على جثتها الأسبوع الماضي بالقرب من منزلها شرقي باريس، وأن شابة مشتبه بها اعتقلت، وكشف الوزير الفرنسي إن المشتبه بها امرأة يقل عمرها عن 25 عاما تقيم في فرنسا بشكل غير مشروع.

 

وقال دارمانان لراديو (إر.تي. إل) إن "المشتبه بها.. ليست معروفة بالفعل للشرطة، عمرها أقل من 25 عاما، وكانت تأتي بانتظام إلى أراضينا الوطنية كطالبة، ومنذ حوالي شهر، طلب منها مغادرة أراضينا الوطنية".

 

ولم يدل الوزير بمزيد من التفاصيل. ونقلت صحف عن مصادر من الشرطة والقضاء قولها إن المشتبه بها جزائرية.

 

وقال الادعاء العام في باريس إن جثة الفتاة عثر عليها في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضي بالقرب من منزلها في الدائرة التاسعة عشرة من العاصمة.

 

وقال المحامي ألكسندر سيلفا، الوكيل عن المشتبه بها، لتلفزيون (بي.إف.إم) إنه لا يمكنه التعليق على القضية.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا