رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

اليوم معركة الموسيقيين على مقعد النقيب لاستكمال دورة هانى شاكر

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

تستعد نقابة المهن الموسيقية لاستقبال اليوم نقيبها الجديد فى المعركة الانتخابية التى ستقام بنادى نقابة المهن التمثيلية بالبحر الأعظم، بعد استقالة المطرب هانى شاكر من منصبة منذ عدة أشهر.

خمسة مرشحين على مقعد النقيب، يطمحون لبداية عهد جديد لنقابة المهن الموسيقية وهم الفنان مصطفى كامل، والمايسترو مصطفى حلمى، والموسيقار على الشريعى، والدكتور شريف حمدى الأستاذ بكلية التربية الموسيقية، الدكتور علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، كل منهم قام بزيارة المحافظات والحديث مع أعضاء الجمعية العمومية على مدار عشرة أيام بعد تأكيد القائمة النهائية للانتخابات، وبالرغم من اشتعال المنافسة بين كل من الفنان مصطفى كامل والمايسترو مصطفى حلمى، إلا أن المفاجآت واردة فى انتخابات نقابة عودتنا على الخروج عن المألوف.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات فى القاهرة بنادى نقابة المهن التمثيلية بالبحر الأعظم، وفى الإسكندرية

على مسرح عبدالمنعم جابر وفى المنصورة بقاعة ميامى بطلخا، وباقى الفروع بمقر النقابات بدمنهور وطنطا والمحلة، شبين الكوم وبنها ودمياط وبورسعيد والشرقية وبنى سويف والمنيا وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، وفى حال الإعادة ستكون بين المرشحين يوم ١٨ أكتوبر.

يستكمل النقيب الجديد المدة المتبقية من دورة المطرب هانى شاكر، التى ستكون عبارة عن 9 أشهر، مع استمرار مجلس الإدارة بنفس الأعضاء حتى شهر يوليو من العام القادم ٢٠٢٣، وبعد انتهاء الدورة الحالية، يتم فتح باب الانتخابات من جديد على مقعد النقيب وأعضاء مجلس الإدارة.