رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الصحة يفتتح وحدة الرنين المغناطيسى بمعهد ناصر

أخبار

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 18:51
وزير الصحة يفتتح وحدة الرنين المغناطيسى بمعهد ناصر الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة
متابعات :

افتتح الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والإسكان اليوم - الثلاثاء- وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى معهد ناصر، والتي تعمل بنظام فيليبس للرنين المغناطيسي.

وصرح الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والإسكان خلال الافتتاح اليوم بأن إطلاق وحدة فيليبس للتصوير بالرنين المغناطيسي بمستشفى معهد ناصر تعد طفرة مهمة في خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصري، مؤكدا أن الرنين المغناطيسي يعد أداة مهمة للتشخيص الدقيق والكشف المبكر عن الأمراض ومن ثم العلاج المبكر.
وأشار إلى أن جهاز الرنين المغناطيسي يسمح باختصار وقت الفحص ليستغرق 7 دقائق فقط بدلا

من 45 دقيقة.
قال المهندس محمد مصطفى مدير عام القطاع الطبي بشركة فيليبس مصر:" إن التعاون مع مؤسسات الرعاية الصحية كمستشفى معهد ناصر يسمح بتقديم الحلول لتقنية طويلة المدى ذات مستوى عالمي والتى بدورها تساهم في توفير تجربة علاجية متطورة للمريض".
وأضاف أن شركة فيليبس تسعى لدعم الخبرات الطبية والتكنولوجية للأطباء الممارسين المصريين، بالإضافة لتوفير أكثر الأجهزة الطبية تقدما إلى مؤسسات الرعاية الصحية المتنوعة، مشيرا إلى أن فيليبس تتمتع بأكثر من 100
عام من الخبرة في مجال حلول الرعاية الصحية؛ مما يجعلها من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال من خلال توفير الحلول المبتكرة التى تناسب مؤسسات الرعاية الصحية على مستوى العالم.
وتعد الوحدة أول وأكبر وحدة رنين مغناطيس عالية التقنية تقدر بملايين الجنيهات يتم تشغيلها في مستشفى حكومي أو تعليمي في مصر، وسيساهم النظام المتطور في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمرضي غير القادرين على تكاليف الرعاية الصحية ذات التقنية العالية.
كما يساعد نظام فيليبس على التشخيص المتقدم، حيث يقوم بإنتاج صورة عالية الوضوح والتى يحتاجها الأطباء لاتخاذ قرارات تتعلق بمجموعة كبيرة من القرارات والإجراءات المرتبطة بتخصصات طبية متنوعة في الأعصاب، والعضلات والعظام ، والتطبيقات الطبية سريعة التطور مثل تصوير الأوعية الدموية.

 

أهم الاخبار