رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن الشامي يعلق على تعيينه مديرًا لشئون اللاعبين في المقاولون

حسن الشامي
حسن الشامي

حرص حسن الشامي لاعب المقاولون العرب السابق، على توجيه الشكر لإدارة ذئاب الجبل بعد تعيينه مديرًا لشئون اللاعبين بالنادي. وكان المقاولون أعلن أمس الأربعاء تعيين الشامي مديرًا لشئون اللاعبين بقطاع الكرة بالنادي.

 

اقرأ أيضًا.. تعيين حسن الشامي مديرا فنيا لشئون اللاعبين بالمقاولون

 

كتب الشامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": هناك لحظات في كرة القدم تحبث الأنفاس وتغير معالم الوجه، كلمات بداخلي كالقنابل الموقوده ولكن لا يتسع المجال لذكرها الآن، وهناك شروخ لا ترممها إلا المواقف العظيمة".

 

وأضاف لاعب المقاولون السابق: "كل الشكر والحب والاحترام والتقدير للموقف العظيم من إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس / محسن صلاح، المهندس محمد عادل / لا أستطيع أن أذكر هذا الرجل في بضع كلمات فلن أوفيه حقه في خمس سنوات كان لي بمثابة الأب الناصح الأستاذ والمُعلِم كان دائم الثقة بي كلاعب ولم يختذل يوماً إشادته بي في أي موقف".

 

وواصل: "منذ عامين أبلغني نصًا أكثر من مرة وفي مواقف متعددة بأنني أمتلك القدرات التى تؤهلني يومًا ما أن أكون من أهم الكوادر الرياضية التي

ستمثل النادي في المستقبل ولم يبخل يومًا بنصيحة أو معلومة أو توجيه أو نقل جزء من خبرات السنين التى مر بها على مدار تاريخه".

وأتم: "تعلمت منهم الكثير على الصعيدين الإنساني والعملي ومازلت أتعلم، وللحديث بقية".

ومن جانبه، قال محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادي، أن إدارة المقاولون العرب تحرص دائما على تصعيد كوادر جديدة من نجوم الفريق الذين قدموا الكثير للنادي في مجالات التدريب والإدارة.

 

وواصل محمد عادل، بأن قرار تعيين حسن الشامي رسالة لجميع اللاعبين أن النادي يقدر جهود نجومه بعد اعتزال الكرة ويوفر لهم الفرص من أجل دخول مجالات جديدة سواء في التدريب أو الإدارة".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا