عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السبكي يشوق الجمهور لـ«أنستونا»

أحمد السبكي
أحمد السبكي

 شارك المنتج أحمد السبكي متابعيه بوستر مسرحية "أنستونا" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بصورة.. دنيا سمير غانم تستعيد الذكريات مع والديها

 

 

 

 وعلق السبكي على صورة البوستر قائلًا:"إنتظروا مسرحية "أنستونا" دنيا سمير غانم.. قريبًا ..إنتاج: محمد أحمد السبكي، تأليف: كريم سامي - أحمد عبد الوهاب، إخراج: خالد جلال.

 

 

 

 

 وقد أجرت الفنانة دنيا سمير غانم، أولى بروفات مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، التي تعد تجربتها الأولى في المسرح، الشهر الماضي، وشارك بها كل من بيومى فؤاد، سامى مغاورى، ومجموعة من تلامذة خالد جلال.

 وتعد مسرحية "آنستونا" تجربة دنيا سمير غانم الأولى في المسرح، وهى من إخراج خالد جلال.

 

 وحرص المخرج خالد جلال على تواجد جميع أبطال العرض المسرحى "أنستونا" بشكل باهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية، كما يحضر خالد جلال 5 استعراضات كاملة في العرض المسرحى، ويكتب كلمات

تلك الاستعراضات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى .

 

 وفى سياق آخر يعرض حاليًا لدنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالى"، ويشارك فى بطولته هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

 

لمزيد من اخبار الفن.. اضغط هنا