عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة المتعة الحرام فى الدقهلية.. الساعة بـ2000 جنيه

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

 باعوا شرفهم على منصات التواصل الاجتماعي، من أجل المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعي، وتبادل الزوجات، وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام، كل ذلك من أجل حصد المزيد من الأموال الممزوجة بانعدام الرجولة وغياب النخوة في غياهب قلة الدين دنيا اللا أخلاقية، أبطال هذه القصة هما 4 أشخاص من محافظة الدقهلية، سلكوا طريقًا ملوثًا باعوا فيه أجسادهم من أجل المال، وخسروا آخرتهم في دنيا لا تساوي جناح بعوضة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو سحل وضرب واختطاف يتصدر مواقع التواصل.. مأساة سيدة ذهبت لتنفيذ حكم رؤية نجلتها بالدقهلية

 

 ضبط شبكتين لتبادل الزوجات بالدقهلية:

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، خلال أقل من 48 ساعة، من ضبط شبكتين لتبادل الزوجات وعرضهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 كانت الواقعة الأولى التي شهدتها محافظة الدقهلية، تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ بضبط زوج وزوجته وشخص آخر على طريق المنصورة - المحلة، بعد عرض زوجته على إحدى صفحات فيس بوك بمقابل مادي.

 

 وبتقنين الإجراءات تم ضبط كل من "حمادة. أ. ح"، 36 عامًا، لا يعمل، و"حنان. ع. أ"، 32 عامًا، ربة منزل، ومقيمان بالمنوفية، و"أسامة. ي. ص"، 25 عامًا، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم بميت غمر، في أثناء تواجدهم على طريق المنصورة - المحلة، وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعرض المتهمة الثانية زوجته للرجال لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وأن المتهم الثالث اتفق معهما على ذلك.

 

 بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وتكوين شبكة لتبادل الزوجات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت

النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

 والواقعة الثانية: عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا محررًا بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، ضد مدرس وزوجته لقيامهما بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمقابل مادي.

 

 وكان ضباط مباحث الآداب، بالتعاون مع مباحث الإنترنت، رصدوا وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحتوي على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي خلالها المعلنون عن استعدادهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات، مقابل مبلغ مالي، وتبين أن القائمين على الصفحة مُدرس يعمل بإحدى المدارس التجريبية، ويدعى "قدري. إ. ع. ال"، 55 سنة، ومقيم بقريه ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعى "منى. م. أ"، 48 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، وتبين إنشاؤهما تلك الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات، وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب، وتم ضبطهم.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا