رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

والدة شيماء جمال تكشف السبب الحقيقي لقتلها (فيديو)

شيماء جمال
شيماء جمال

أسدلت محكمة جنايات الجيزة، الستار على أحد أهم القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، وقررت إعدام المستشار أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي شنقًا، بتهمة قتل الإعلامية شيماء جمال، زوجة الأول.

اقرأ أيضًا.. الإعدام شنقًا للمستشار أيمن حجاج وشريكه في قتل المذيعة شيماء جمال

كشفت ماجدة إبراهيم، والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال،  سبب مقتل ابنتها على يد زوجها وصديقه، قائلة، إن ابنتها حصلت على أوراق تدين زوجها.

وأضافت أن أول شيء فعله المستشار بعد قتل ابنتها ذهب إلى المنزل وأخذ الأوراق من الدولاب بالإضافة إلى أموالها التي كانت في الخزينة وقسيمة الزواج الأصلية وعقد شقتها ومجوهراتها.

وأكدت أن المستشار كان قد أخفى ابنتها قبل الجريمة بأسبوعين، وكان متفق معها على السفر لدبي 8 أيام، من أجل مصالحتها.

وأشارت إلى أن يوم جريمة قتل ابنتها كانت منتظراها على الغداء، وعندما تأخرت اتصلت عليها الساعة 4 فوجدت هاتفها مغلق، متابعة: "من هنا بدأت أقلق عليها ولما سألت زوجها قال يمكن موبايلها فصل

شاحن وهدور عليها وهو كان قتلها ودفنها"، مختتمة: "وأنا نايمة قبل الفجر جالي هاتف في ودني يقولي قومي بنتك ماتت".

وأدلى المستشار أيمن حجاج باعترافات تفصيلية أمام محكمة جنايات الجيزة، بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، وقال إنه قتلها دفاعًا عن النفس، وذلك خلال انطلاق أولى جلسات المحاكمة وبعد تلاوة ممثل النيابة أمر الإحالة ومطالبته بإعدام المتهمين.

وبرر أيمن حجاج جريمته وقال إن المجني عليها أمسكت بسكين وحاولت قتله فدافع عن نفسه وأنهى حياتها، وأضاف أنه لم يقصد قتلها بينما أنكر المتهم الثاني حسين الغرابلي صلته بالجريمة.

جاء ذلك خلال لقائها مع برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم".