رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الصحف اليونانية تتغنى بـ"بلال مظهر" بعد خماسية دوري أبطال أوروبا

بلال مظهر لاعب باناثينايكوس
بلال مظهر لاعب باناثينايكوس

 تغنت الصحف اليونانية بـ "بلال مظهر" مهاجم باناثينايكوس للشباب بعد تسجيله خمسة أهداف في مباراتهم أمام سلافيا صوفيا البلغاري في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا للشباب.

                                                                    

باناثينايكوس بقيادة بلال مظهر فاز على سلافيا صوفيا بثمان أهداف نظيفة في مباراتهم أمس الاربعاء، لتتغنى الصحف اليونانية في موهبة اللاعب المصري الشاب صاحب الـ18 عاما.

الصحف اليونانية تتغنى بـ

ولم يحتاج بلال مظهر الكثير في أول مباراة له أوروبية بدوري الأبطال، من أجل التسجيل بعدما  سجل أول اهداف اللقاء في الدقيقة الثانية، واستطاع في 65 دقيقة فقط هز شباك سلافيا صوفيا بخمسة أهداف، ليتصدر ترتيب هدافي مسابقة دوري الأبطال للشباب.

 

صحيفة "جازيتا" تغنت باللاعب وكتبت "بلال مظهر لا يُصدق"، ولفتت إلى أن باناثينايكوس ضمنوا بشكل كبير التأهل إلى الدور المقبل بعد تسجيل بلال مظهر خمسة أهداف وزميله لفروكو هدفين.

 

فيما عنونت صحيفة "نوفا سبورت" بلال مظهر في ثوب محمد صلاح! ، وأشارت بأن خماسية "المهاجم المصري" ساهمت في فوز فريقه باناثينايكوس بثمان أهداف نظيفة على ضيفه سلافيا صوفيا،

في مباراة كان أبطالها "بلال" وزميله الذي سجل هدفين "فروكو.

فيما عنونت صحيفة "SDNA”، بلال مظهر المهاجم المصري لباناثينايكوس للشباب الذي يسجل بلا توقف!، وأشارت بأن المهاجم المصري في أول ظهور له دوري أبطال أوروبا سجل خمسة أهداف.

 

 جدير بالذكر بأن اللاعب أنضم في وقت سابق إلى معسكر الشباب بقيادة المدرب محمود جابر، ويملك بلال الجنسية المصرية والفرنسية، وكان قد سجل 21 هدفا في الدوري اليوناني للشباب في 21 مباراة مع فريقه باناثينايكوس ليحصد لقب الهداف.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة لرفقاء بلال مظهر أمام سلافيا صوفيا البلغاري في دوري الأبطال يوم 5 أكتوبر المقبل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا