رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مفاجأة .. المصري البورسعيدي يتفق مع معشوق جماهير الأهلي

كامل أبو علي رئيس
كامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي

 فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مدرب المصري البورسعيدي الجديد، والذي يتولي ملفه رئيس النادي كامل أبو علي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن المصري البورسعيدي أتفق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من أجل تولي قيادة الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة وأن مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي يرغب في المنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

 

وتابع: "حسام حسن حقق نتائج جيدة في النادي المصري ورغم أنه بعد خسارة 8 مباريات متتالية لكنه نجح في إعادة الثقة للفريق وللاعبين إلا أن هناك اختلافاً بينه وبين كامل أبوعلى رئيس النادي المصري".

 

 

 

وأضاف شوبير: "كامل أبوعلى سافر منذ أيام إلى سويسرا وتواصل مع رينيه فايلر وعقد جلسة مع مدرب الأهلي السابق من أجل إقناعه بتدريب الفريق، خاصة أن كامل أبوعلي لديه علاقات جيدة وقوية في سويسرا بحكم عمله".

 

واختتم: "النادي البورسعيدي تقدم بعرض مغر جدا لفايلر عن طريق رئيسه كامل

أبوعلي وينتظر الآن رده النهائي".

 

فيما كتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رينيه فايلر رفض عرض الأهلي بداعِ أنه يرفض العودة إلى مصر، فهل رينيه فايلر سيرفض عرض المصري، رغم أن النادي البورسعيدي تقدم بعرض مغري ماديا عن طريق رئيسه كامل

أبوعلي".

 

الجدير بالذكر أن فايلر قام بتدريب النادي الأهلي من قبل، وقاد الفريق لحصد لقبي الدوري والسوبر المصري، بجانب مساعدة الفريق في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 2020، وبحث مجلس الإدارة عودة السويسري لقيادة الفريق من خلال التفاوض معه لكنه رفض العودة مرة أخرى للمارد الأحمر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا