رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل وداع ريال مدريد لنجمه كاسيميرو الراحل إلى مانشستر يونايتد

كاسيميرو وبيريز
كاسيميرو وبيريز

 حرص نادي ريال مدريد الإسباني، على توديع لاعبه البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو، المنتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ أقام الميرنجي مؤتمرًا صحفيًا لوداع اللاعب، وسط جميع الألقاب التي توج بها مع الملكي.

 

اقرأ أيضًا:

بعد حسم مانشستر يونايتد للصفقة.. موعد تقديم كاسيميرو للجماهير في ملعب أولد ترافورد

 

وقال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز: "كاسيميرو أنت أسطورة في هذا النادي، لم أتوقع أن يأتي هذا اليوم، لقد عشنا معاً أكثر اللحظات إثارة في تاريخ النادي، ستبقى دائمًا واحدًا منا، شكرًا لمساعدتنا في جعل ريال مدريد أكبر، أتمنى لك الأفضل في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد".

كاسيميرو

بينما رد كاسيميرو: "أنا ممتن لك إلى الأبد سيدي الرئيس على إحضاري إلى هنا، بالحديث عن زملائي في الفريق لا يمكنني أن أنسى الحديث عن مودريتش وكروس لقد استمتعت كثيرًا معهم".

 

وأضاف اللاعب: "في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي، ما تعلمته سيساعدني

في المستقبل ، في النهاية هلا مدريد إلى الأبد، عندما تتخذ قرارًا مهمًا في حياتك يكون الأمر دائمًا مهمًا، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا أخبرت وكيلي أن مرحلتي في ريال مدريد انتهت".

 

وتابع: "أنا أسعد إنسان في العالم وأعتقد أنني صنعت التاريخي هُنا، أبحث عن تحديات جديدة وأهداف جديدة لتجربة ثقافة مختلفة ونادي مختلف، لم أفز بأي شيء هناك وأريد مساعدة مانشستر يونايتد كما فعلت هنا".

 

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اختتم كاسيميرو حديثه: "لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو لكني أريد أن ألعب معه، أتمنى استمراره إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا