عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري راحة 48 ساعة قبل مواجهة الإسماعيلي

المصري والأهلي
المصري والأهلي

منح حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي أمس بهدفين دون رد.

 

اقرأ أيضًا.. ضياء السيد ينصح إدارة الأهلي: جهزوا محمد أشرف

 

ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد السبت، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة 31 والتى تقام الخميس القادم باستاد برج العرب.

 

حسام حين

وأعرب حسام حسن عن حزنه من الهزيمة بهدفين أمام النادى الأهلى وقال: الهزيمة من الأهلى كانت متوقعة بنسبة 99% لأن هذا هو حال الكرة المصرية ولكنى حاولت تحفيز اللاعبين وأشجعهم على الفوز ولم أنقل هذا الإحباط والتوقع للاعبين، واشتغلنا بشكل جيد للمباراة.

مباراة الأهلي والمصري

وقال حسام حسن: "المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى الخميس القادم صعبة للغاية وهناك بعض المباريات حتى إذا كانت النسبة بين الفريقين 50% من الصعب الفوز بها لأننا "مالناش دية"، فإذا تعرضنا لأي موقف خلال بعض المباريات يحتمل الخطأ فيها بنسبة 50/50 لن يكون لصالحنا.

وأضاف "كان لدينا ركلة جزاء لأموتو في الشوط الأول لو كانت بالعكس ستحتسب طبعا، والحمد لله تولينا المسئولية وتخطينا فرق كانت أعلى منا في الترتيب

ونريد أشياء بسيطة في المباريات الأربعة المقبلة والأمور مطمئنة وبعيدة عن صراع الهبوط.

مباراة الأهلي والمصري

وتابع: "قبلنا المسئولية في وقت صعب واجتهدنا مع اللاعبين ووافقنا على قيادة المصري لأنه نادي كبير والفريق كان في موقف صعب ولكننا تخطيناه وتخطينا العديد من الفرق التي كانت في مركز أعلى مننا، وعندما طلب منا إنقاذ ما يمكن إنقاذه في المصري وافقنا رغم أن آخرين لم يكن يوافقوا.

وأتم: "نعتز ببورسعيد وفريق المصري الكبير ولذلك وافقنا على تولي المسئولية، نحن فى المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة ونبتعد عن المراكز المؤدية للهبوط بفارق 5 نقاط عن الجونة وإيسترن كومباني أقرب المهددين ولقاءتنا القادمة ستكون مباريات كؤوس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا