رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كهربا يوجه الشكر إلى إدارة الأهلي

كهربا لاعب الأهلي
كهربا لاعب الأهلي

وجه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، رسالة إلى مجلس إدارة المارد الأحمر، بعد قرار شركة الكرة بالنادي تحمل نصف غرامته، وخصم النصف الآخر من عقده.

 

اقرأ أيضًا..اعتزال محمود كهربا ورسالة تحذير من الأهلى.. الحقيقة كاملة

 

ونشر كهربا صورة له عبر خاصية "الإستوري" الخاص به على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو يرتدي قميص الأهلي، مستعينًا بأغنية المطربة أصالة "شكرا على الكلمة الحلوة"، في محاولة منه لتقديم الشكر للنادي الأهلي للعمل على حل أزمته بشأن غرامة نادي الزمالك.

 

 

وشهدت الأيام الأخيرة الماضية توقيع غرامة على محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والمقدرة بمبلغ 2 مليون و450 ألف دولار.

 

وتعد هذه الغرامة نتيجة لهروب اللاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى أحد الأندية البرتغالية مرورًا للتوقيع لصفوف فريق النادى الأهلى.

 

وتداولت أنباء صحفية، فى الساعات الأخيرة، تفيد باعتزال محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم تسوية أموره مع الزمالك، ودفع الغرامة الموقعة عليه من أجل إيقاف القيد.

 

وكان نادي الزمالك حصل على حكم نهائي ضد محمود عبدالمنعم كهربا بإيقافه 6

شهور، مع تغريمه 2 مليون دولار، ولم يستطع اللاعب إيجاد حلول مع نادي الزمالك، الذي رفض تقسيط الغرامة.

 

وعقب تناول أخبار اعتزال اللاعب، قام مسؤولو النادى الأهلى، بالحديث مع اللاعب، ومعرفة حقيقة التفكير فى الاعتزال بسبب غرامة الزمالك.

 

ونفى مصدر من النادى الأهلى، موضحًا أن الحديث لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن اللاعب يسعى خلال الوقت الجاري لإيجاد حلول ودفع الغرامة للعودة إلى الملاعب من جديد.

 

وتلقى محمود كهربا جناح النادي الأهلي، اتصالات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل مطالبته بالصبر وعدم تصدير أزمته إلى وسائل الإعلام، وذلك بعد أن كتب اللاعب على حسابه عبر إنستجرام "أنا مأذيتش غير نفسي".

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا