رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طرح ٥٠ ذبيحة يوميا على مجمعات القاهرة والجيزة والقليوبية

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية اللحوم البرازيلية المجمدة في المجمعات الاستهلاكية التابعة بعد تخفيض السعر إلي 79 جنيه بدلا من 90 جنيها.

قال أحمد حواش، العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، خلال جولة على فرع الماظة  أن الشركة تقوم بتوزيع 50 ذبيحة يوميا على فروع شركتي النيل والاهرام للمجمعات الاستهلاكية في منطقة القاهرة الكبري (القاهرة والجيزة والقليوبية) بعدد 160 فرع.

 

وقال حواش خلال الجولة التفقدية  أنه تم تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة  بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بهدف التيسير على المواطنيين ،موضحا أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الاستراتيجية يصل الي 3 أشهر  ، و جارى تجديد عدد من الفروع وسيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة بنظام الميكنة الالكترونية الكاملة كما هو المعمول بع فى جميع فروع الشركة.

 

جاء ذلك بحضور أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي للوزارة و رمضان

الشحات مدير المركز الإعلامي لوزارة التموين.

 

من جهته قال أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تضخ ‏يومياً كميات كبيرة من السلع بمجمعاتها الاستهلاكية، مؤكداً ‏وجود أكثر من 1100 صنف من السلع بكل مجمع استهلاكي، ‏وقد ساعدت ميكنة المجمعات الاستهلاكية علي متابعة ‏حركة السلع بها والتدخل في إي لحظة لضخ السلع حال زيادة ‏الطلب عليها.

 

واضاف كمال أن الشركة ‏القابضة بها 1300 مجمع استهلاكي هدفها الرئيسي هو ‏إحداث التوازن بالأسواق بالتخفيضات التي تطرأ على السلع ‏بها ، وتخفيف العبء على المواطن بتلك التخفيضات أيضا .