رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عامل ينهى حياة شقيقه الأصغر ويعتدى على والدته بسوهاج

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، على يد شقيقه الأكبر، وأصيبت والدتهما بجروح، جراء اندلاع مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات أسرية داخل المنزل، ناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد إسماعيل، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

اقرأ أيضًا..

اعترافات المتهمين بفبركة مقطع شكة الدبوس في سوهاج (شاهد)

مصرع شاب على يد شقيقه الأكبر بسوهاج

 

تبلغ لمركز شرطة المراغة، من الأهالي باندلاع مشاجرة داخل أحد المنازل، ووجود قتيل ومُصابة بدائرة المركز، وبالانتقال تبين وجود المدعو "محمد. ا" 19 عامًا، جثة هامدة غارقًا في دمائه ملقىً على الأرض وأثار طعنة نافذة. وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقه الأكبر عامل، إثر حدوث مشاجرة بينهما، نتيجة محاولة المتهم التعدي على والدته وإصابتها بجروح متفرقة بالجسم، وأثناء محاولة المجني عليه، الدفاع عن والدته اعتدى عليه شقيقه الأكبر بالضرب، باستخدام سلاح أبيض ما أدى

إلى مصرعه في الحال.

 

خلافات أسرية بين المتهم وشقيقه السبب وراء الحادث

 

كما تبين أن خلاف حدث بين والدة المتهم وبين زوجته داخل المنزل، ما دعا زوجة المتهم إلى ترك المنزل والسفر إلى منزل والدها بالقاهرة، وعندما علم الزوج "المتهم" تشاجر مع والدته وحاول الاعتداء عليها بالضرب، وخلال مشاهدة المجني عليه "الشقيق الأصغر للمتهم" المشاجرة تدخل لإنقاذ والدته، ليقوم شقيقه بالاعتداء عليه، ما أدى إلى مصرعه. جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا لإحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا