رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل فلاح بكسر في الجمجمة خلال مشاجرة مع أقارب فتاة رفضوا زواجه منها بالشرقية

مستشفى الحسينية المركزى
مستشفى الحسينية المركزى

لفظ فلاح في محافظة الشرقية، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الحسينية المركزى، متأثرًا بإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، إثر حدوث مشاجرة بينه وبين شخصين، وتم التحفظ على جثمانة بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزى، بوصول "محمد. أ. م. ح" 30 عامًا، فلاح، مقيم بقرية سماكين الشرق مصابًا بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى بعد يومين متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثمان بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 أوضحت من التحريات الأولية حدوث مشاجرة يوم الأربعاء الماضى بين المجنى عليه، وأقارب فتاة كان المجنى عليه قد تقدم للزواج منها، وتم رفضه من قبل أفراد عائلتها، وجدد طلبه مرة ثانية فحدثت بينه وبين 2 من أقارب الفتاة مشاجرة،

قاما خلالها بالتعدي عليه بالضرب المبرح بقطعة خشبية، محدثين إصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم القبض على المتهمين من قبل ضباط مباحث الحسينية.

 

تم تحرير محضر بالواقعة قيد تحت رقم  12654 جنح مركز شرطة الحسينية لعام 2022، وإحالته للنيابة العامة بالحسينية لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان إلى مستشفى الأحرار التعليمى، لإجراء الصفة التشريحية، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما كلفت المباحث الجنائية بإجراء تحريات حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت لهما تهمة القتل العمد.