رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمال علام: لدينا ثقة كبيرة في روي فيتوريا لتحقيق طموحات الجماهير المصرية

فيتوريا وجمال علام
فيتوريا وجمال علام

وجه جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم رسالة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا لتقديمه مدربا للفراعنة.

 

إقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

 

وقال جمال علام خلال المؤتمر الصحفي لتقديم روي فيتوريا لوسائل الإعلام: "أوجه الشكر لجيمع الحضور، والذين حرصوا على دعم الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة، أشكر حازم إمام ومحمد بركات على اختيارهم لمدير فني مناسب لتنفيذ خطط تطوير الكرة المصرية".

وواصل حديثه:" الكثير تحدث عن تأخر اختيار المدرب الجديد، ولكننا نتنأنى في اختياراتنا، وأخيرًا تعاقدنا مع روي فيتوريا، وإن شاء الله يُقدم ما يُرضي طموح الجماهير المصرية".

 

وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة في روي فيتوريا لتحقيق طموح الجماهير المصرية، وسيكون هناك دعم كامل من مجلس الإدارة، وأود أن أشكر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه لاتحاد الكرة، وأشكر شركة (برزينتيشن) على مجهودها معنا، وستكون داعمة لنا في الفترة المُقبلة، وإن شاء الله نقدم المرجو منا".

 

وواصل: "مرة أخرى أرحب بـ

روي فيتوريا المدير الفني الجديد، وأقول له أنت أصبحت بمثابة عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة، لوضع خطط التطوير لكرة القدم المصرية".

 

وكان قد أعلم الإتحاد المصري لكرة القدم أن عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب، ويحصل فيتوريا

 

وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصريا. ويوجد شرط جزائى فى العقد قيمته راتب 3 أشهر لأى طرف يرغب فى فسخ العقد قبل نهايته.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"