رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يفوز على ملبورن الإسترالي وديًا

مانشستر يونايتد يفوز
مانشستر يونايتد يفوز على ملبورن الاسترالي وديًا

فاز مانشستر يونايتد على فريق ملبورن سيتي الاسترالي، برباعية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، في الجولة التحضيرية للشياطين الحُمر للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

راشفورد
سجل كريستوفر أويكونوميديس لاعب ملبورن سيتي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد هدف التعديل في الدقيقة 43 بعدها سجل أنتوني مارسيال هدف التقدم للشياطين الحُمر في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي بالشوط الأول.

 

ودية مانشستر يونايتد امام ملبورن


وفي الشوط الثاني ، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 78، بعدها سجل أدمون لوبانكو في الدقيقة 90 (هدف عكسي) لصالح اليونايتد.

زيدان اقبال

وشهد اللقاء مشاركة العراقي الشاب، زيدان إقبال في المباراة، كما أرتدى ماركوس راشفورد شارة القيادة للشياطين الُحمر.

 

راشفورد

وكان فريق مانشستر يونايتد اكتسح نظيره

فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وديًا، ضمن تحضيرات الموسم الجديد للفريقين، قبل انطلاقه مع بداية الشهر المقبل، في أول مباراة للمان يونايتد تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج، وتوج بكأس بانكوك الودية، والتي أقيمت بتايلاند.

 

ويستعد مانشستر يونايتد للموسم الكروي الجديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقي أمام برايتون ألبيون يوم 7 أغسطس المقبل في الجولة الافتتاحية من البريميرليج، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.