رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النصر السعودي يفاوض حارس الوداد المغربي

أحمد التكناوتي حارس
أحمد التكناوتي حارس الوداد

 دخل فريق النصر السعودي في مفاوضات جادة مع أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد البيضاوي المغربي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إقرأ أيضًا.. لماذا يرفض سانتو مدرب الاتحاد السعودي التعاقد مع طارق حامد

 

وكشفت تقاير مغربية صباح اليوم السبت أن التكناوتي تلقى عرضًا من نادي النصر السعوي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال موقع ”le360“ المغربي، إن التكناوتي اقترب من مغادرة نادي الوداد، عقب نهاية عقده مع الفريق والانتقال إلى الملاعب السعودية، حيث إن اللاعب يملك عروضا من أبها والاتفاق السعوديين، بالإضافة لعرض نادي النصر.

 

أحمد رضا التكناوتي

 

من هو أحمد رضا التكناوتي حارس الوداد المغربي

يلعب التكناوتي لفريق الوداد المغربي منذ 2018، قادما من اتحاد طنجة المغربي، الذي لعب له لمدة موسم واحد، ويشارك المنتخب المغربي منذ 2013.

وبدأ الحارس المغربي، صاحب الـ26 عاما، مسيرته الكروية مع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم حتى انتقل في 2014،

وسبق له اللعب لنادي نهضة بركان.

وحصد مع الوداد الرياضي، البطولة الوطنية المغربية (4) مرات، دوري أبطال أفريقيا 2022، وشارك المنتخب في الحصول على بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018، كما حصل على أفضل حارس في الدوري المغربي في 2018، أفضل حارس في دوري أبطال أفريقيا 2021.

 

يذكر أن نادي النصر تاقد مع المدرب رودي غارسيا لقيادة الفريق الموسم المقبل، وينتظر خوض الفريق لميركاتو قوي، وينتهي تعاقد الحارس الدولي المغربي بنهاية الموسم الحالي ويحق الانتقال بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"