رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ثنائي الأهلي يتحفزان قبل مواجهة الجونة لاستعادة مستواهما

الشناوي وشريف
الشناوي وشريف

 يخوض الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري، عندما يلتقي الجونة على ستاد خالد بشارة.

 ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما جمع 44 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في 5 لقاءات وخسر مباراتين.

 

ريكاردو سواريش يبحث عن الفوز الأول في الدوري:

 حقق المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس الفوز في أولى مبارياته مع النادي الأهلي بعد الانتصار على بتروجيت بهدفين دون رد في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

ويبحث ريكاردو سواريس المدير الفني للنادي الأهلي عن تحقيق فوزه الأول في الدوري المصري حيث تعد مباراة الجونة هي الأولى للمدرب البرتغالي في المسابقة.

 

عودة الأهلي إلى سكة الانتصارات:

 تعرض النادي الأهلي لخسارة مفاجئة أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.

ويرغب الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد من أجل عدم إهدار المزيد من النقاط وتحقيق نتيجة الفوز في مبارياته المؤجلة لخطف صدارة الدوري.

 وأصبح الزمالك الذي جمع 51 نقطة من 23 مباراة مهددًا بفقدان الصدارة حال فوز الأهلي في جميع مبارياته المؤجلة، حيث يتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

 

اقتراب محمد شريف من صدارة الهدافين:

 يستهدف محمد شريف، مهاجم الأهلي، التسجيل في مباراة الجونة من أجل الاقتراب أكثر من

صدارة الهدافين للدوري المصري.

 ويتقاسم الثنائي أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومروان حمدي مهاجم سموحة صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدفًا، بينما يحتل محمد شريف المرتبة السادسة بعدما سجل 7 أهداف.

 ويواجه محمد شريف العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب إضاعة الفرص السهلة والمحققة خاصة في المباراة الماضية أمام سموحة التي شهدت إهدار مهاجم الأهلي نصف دستة أهداف.

ونجح محمد شريف في انتزاع لقب هداف الدوري المصري للموسم الماضي بعد تسجيله 21 هدفًا مع النادي الأهلي.

 

حفاظ محمد الشناوي على شباكه نظيفة:

 يسعى الحارس محمد الشناوي إلى الحفاظ على مرماه خاليًا من الأهداف في مباراة الجونة بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف في آخر 4 مباريات، كما فشل حارس مرمى الأهلي في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر 3 مباريات بالدوري المصري.

 وخاض محمد الشناوي 17 مباراة مع الأهلي في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، واستقبل خلالها 17 هدفًا بينما حافظ على شباكه 6 مرات.