رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصري يتزوج أوكرانية.. الحب تحت قصف الصواريخ

زواج إسلام العشيري
زواج إسلام العشيري من اوكرانية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بسبب زواج شاب مصري من أوكرانية في العاصمة كييف، رغم ظروف الحرب التي تعانيها الدولة، هذا الشاب يدعي" إسلام العشيري" والملقب بمنقذ العرب في بداية الحرب الروسية الأوكرانية.

وكانت " بوابة الوفد" قد استضافت قبل أشهر البطل المصري الذي أنقذ حياة العديد من الأطفال والعرب أثناء اندلاع الحرب، وحكي عن مغامراته البطولية، التي أنقذ خلالها 35 شخصًا من جنسيات عربية مختلفة، بينهم أسرة يمنية.

حيث قطع الشاب المصري " العشيري" مسافة 500 كيلو لإنقاذ طفلين يمنيين مع والدتهم من الحرب في أوكرانيا قبل أشهر، 

وفي مارس الماضي، تمكن العشيري بحكم عمله كمرشد سياحي، من إنقاذ طفلين يمنيين عالقَين في أوكرانيا بعد سماعه مناشدة أبويهما، وقطع مسافة لمسافة 700 كيلومتر وتحدى المخاطر حتى تمكن من إنقاذهما.

 وكانت قد التقت به وزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة

مكرم، فور عودته لأرض الوطن، وكرمته على بطولته وشجاعته، ولكنه سرعان ما عاود إلى أوكرانيا، قاطعا مسافات كبيرة ومخاطر من أجل العودة لحبيبته الأوكرانية صوفيا يورييفنا شوميكر، صاحبة الـ 20 عاما، التي صدمت به حينما رأته أمام منزل عائلتها، عائدا إلى بلدها التي تعاني من الحرب.

وخلال أبريل الماضي، أنقذ إسلام ما يزيد عن 35 شخصا من جنسيات وعرقيات مختلفة وعاد مرة أخرى إلى مصير مجهول من أجل حبيبته الأوكرانية، مؤكدا على عزمه لتقديم أي مساعده لأي شخص أثناء تواجده في اوكرانيا .