رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. فيلم عمهم يجذب انتباه الجمهور المصري بعد عرض البرومو الرسمي له

فيلم عمهم
فيلم عمهم

تصدر فيلم عمهم محركات البحث المختلفة عقب تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "برومو" الفيلم، والذي طرحته الشركة المنتجة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..

محمد ثروت يخضع لجراحة عاجلة في القلب (تفاصيل)

وحقق البرومو لفيلم عمهم ما يقرب من 4 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة، ومن المقرر طرحه يوم 7 يوليو المقبل، لينافس ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2022 .

وظهر بالإعلان الرسمي لفيلم عمهم العديد من مشاهد الأكشن التي ظهر فيها محمد إمام ويجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "سلطان"، لاعب ملاكمة، بجانب النجم محمد سلام الذي يلعب شخصية "سعيد ستين"، وتقدم أيتن عامر شخصية "سحر فيشة" وتقدم هدى المفتي شخصية "غالية".

كما يظهر نخبة كبيرة من النجوم في الإعلان على رأسهم النجم محمد لطفي وسيد رجب وباسم سمرة، ورياض الخولى وأحمد خالد صالح ومحمد ثروت و الشحات مبروك  وغيرهم من الفنانين.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم "عمهم" قد طرحت البوستر الرسمي والنهائي للعمل بتصدر أبطاله بالكامل بعد

طرح بوستر منفرد لبطل العمل محمد إمام فقط خلال الفترة الماضية.

كما روج محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" للفيلم ونشر موعد طرحه قائلًا:" ٧ / ٧  بجميع سينمات مصر.. ٢١ / ٧  بجميع سينمات الخليج والوطن العربي".

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير.

يذكر أن أخر أعمال محمد إمام السينمائية كانت فيلم "لص بغداد" وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم كان من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.