رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن شاكوش يتسلم كارنيه نقابة المهن الموسيقية ويعود رسميا للغناء (تفاصيل)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، تسلمه كارنيه نقابة المهن الموسيقية والسماح له رسمياً بالغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضاً| رسميًا.. نقابة المهن الموسيقية تقرر منع 5 مطربين من الغناء.. تعرف عليهم

 

حسن شاكوش

 

ونشر "شاكوش" صورته برفقة أصدقائه وهو مُمسكاً بالكارنيه وأرفقها بتعليق: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل".

 

حسن شاكوش

 

وفي سياق متصل، نشر "شاكوش" مقطع فيديو من أحدث ظهور له وجه فيه رسالة شكر وامتنان للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة، رداً على تسلمه كارنيه النقابة وقرارهم بالسماح له بالغناء بشكل رسمي وقانوني بعد انتهاء أزمته معهم.

 

حسن شاكوش

 

وقال المطرب حسن شاكوش في الفيديو: "أشكر طبعا سيادة النقيب وكل أعضاء مجلس النقابة، وكل العازفين إخواتي وحبايبي .. محدش يزعل مني كان سوء تفاهم والحمد لله أنا طلعت واتأسفت لكم".

 

حسن شاكوش

 

كما وجه رسالة شكر للجمهور أيضاً قائلاً: "أشكر كل جمهوري وإن شاء الله هتشوفوا حاجات كويسة الفترة الجاية، حسن شاكوش بيحبكم".

 

حسن شاكوش

 

وكان قد أكد مصدراً إن مجلس النقابة برئاسة الفنان هانى شاكر استقبل التماسًا من المطرب حسن شاكوش، وقد يميل إلى رفع الإيقاف عنه بعد أن تم

وقفه عن الغناء فى نوفمبر من العام الماضى، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يصدر قرار رسمى برفع الإيقاف.

 

حسن شاكوش وهاني شاكر

 

وبدوره، كان حسن شاكوش قد أعلن خلال الأيام الماضية عن توقعه لحل أزمته مع النقابة، بالتزامن مع تحضيره لمجموعة من الأغاني يتعاون فيها مع المطربين  محمود الليثي وطارق الشيخ وعمر كمال وحمو بيكا، إلى جانب الفرقة الغنائية "شارموفرز".

 

حسن شاكوش

 

جدير بالذكر أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر ومجلس النقابة قد أصدر قرار بوقف حسن شاكوش وسحب ترخيصه بالغناء نهائياً، ليؤكد بعدها "شاكوش" أن إيقافه جاء بسبب مشكلته مع المطرب رضا البحراوى، وبالرغم من تراضيهم، إلا أن النقابة أصدرت قراراً حينها بوقف "البحراوي" شهرين فقط، في حين تم ايقاف "شاكوش" لأجل غير مسمى".

 

حسن شاكوش

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا