عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات على المقاهي والكافتيريات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالشرقية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

 تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، من غلق وتشميع وتوقيع غرامة مالية فورية على صاحب كافتيريا مخالفة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا، وتم تشميع المكان والتحفظ على عدد ١٠ شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

 وقامت رئاسة مدينة القنايات بالمرور على الكافتيريات المتواجدة بنطاق المدينة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتم التحفظ على عدد ١٣ شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.

 

 وشنت رئاسة مركز ومدينة ههيا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمهدية، حملة على المقاهي والكافتيريات وتم التحفظ على عدد ١٠ شيش بأحد الكافتيريات المخالفة للإجراءات الاحترازية

لفيروس كورونا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة حيال صاحب الكافتيريا.

 

 وأمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الكافتيريات والمقاهي للتأكد من التزام أصحابها بالإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الجميع.

 

 وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.