عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد رمضان يدخل حفلته بالأردن بسيارة لامبورجيني

محمد رمضان
محمد رمضان

لفت محمد رمضان كعادته أنظار العالم نحوه بدخوله الملفت لحفلته التي أحياها أمس الجمعة، في واحة آيلة بمدينة العقبة الأردنية، إذ دخل نمبر وان بسيارته الـ "لامبورجيني" على أنغام أغنيته "ثابت".

(اقرأ أيضًا).. محمد رمضان يعلن عن موعد طرح فيديو كليب "بلالين"

وهو ما أثار جدل واسع عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا، ولم يكتفِ بذلك فقط إذ ظهر خلال الحفل بأكثر من إطلالة، إذ إنه ظهر في البداية بجاكيت ذهبي من دون قميص، ومن ثم ارتدى جواكت عدة أخرى، كما مازح جمهوره المتحمس قائلًا أن الحفل سيستمر 48 ساعة وأنه سيوزع مشروبات طاقة لتزيد من حماسهم.

وكان قد روج محمد رمضان لحفلته في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خلال نشر فيديو، وهو يصعد على متن الطائرة، وعلق: "في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية.. جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة القادمة"، ولاقى منشوره إعجاب المتابعين.

جدير بالذكر أن محكمة الجيزة الابتدائية ألزمت الفنان محمد

رمضان برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد، وذلك نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع حصرياً على مجموعه قنوات MBC.

لينشر محمد رمضان بعدها مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ظهر فيه يستعرض "دولارات" وضعها بجواره، كما ظهر محمود رمضان شقيق الفنان الشاب داخل طاشرة خاصة وهو يقوم بـ"عد" الدولارات، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "هواية أخويا المفضلة"

 

شاهد الفيديو...