رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير ٢٤محضر لمحلات الجزارة والبقالة والمطاعم والمخابز بدمياط

جانب من الحملة
جانب من الحملة

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية، ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح. الدكتور ايهاب شكري مدير الطب البيطري بدمياط جات ، الحملة التموينية على المحلات، بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري، وإدارة تموين، والإدارة الصحية، وذلك لضبط الاسعار بالأسواق.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير  ٢٤ محضر طب بيطري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. وأوضح مدير مديرية الطب البيطري؛ إن المديرية تعمل على تكثيف الحملات الرقابية على المحال والاسواق لضبط أي منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي والمجهولة المصدر لمنع

تداولها بين المواطنين، مشيراً إلى أن المديرية تعمل على توفير اللحوم والدواجن المذبوحة داخل المجازر بكميات كافية للحد من انتشار اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الادمي، مؤكدا أنه تم ضبط  ٢٣٤  كيلو  أسماك غير صالحة، و١٢٣ كيلو  دواجن غير صالحة ومذبوحة بمجزر غير مرخص، و١٢٣٤ كيلو  لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الادمي، و٣٤ كيلو  كبدة فاسدة، ٣٤٥٦ كيلو  دواجن مذبوحة خارج المجازر. وذلك خلال عده حملات علي مدار الايام الماضية.