رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد تولي الكأس قيادة المنصورة.. الكناني يقود الفريق في المباراة الأخيرة أمام المصري

ياسر الكناني
ياسر الكناني

 أكد العميد بسيوني، رئبس نادي المنصورة، أن ياسر الكناني مستمر في منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم حتى مباراة الفريق في كأس مصر في مواجهة المصري البورسعيدي في دور الـ 32.

 كان المنصورة قد أعلن تعاقده مع أحمد الكأس لتولي منصب المدير الفني للفريق بداية من الوسم القادم في القسم الثاني بعدما أبلغ ياسر الكناني إدارة النادي برغبته في عدم الإستمرار مع الفريق بعد نهاية الموسم.

وطالب رئيس النادي ياسر الكناني بالإستمرار في منصبه وقيادة الفريق في كأس مصر أمام المصري تكريمًا له ولمجهوداته طوال الموسم المنقضي.

من جانبه أكد الكناني أنه تحت أمر نادي المنصورة وأنه جاهز الاستمرار مع الفريق حتى مباراة الكأس وأن نادي المنصورة بيته.

 يذكر أن المنصورة أنهي الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة حصدهم من 30 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات  وتعادل في 9 مباريات وهزم في 11 مباراة وأحرز لاعبيه 27 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

وانتهت المباراة الأخيرة له بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق بايونيرز.

وتختتم اليوم مباريات الجولة 30 والأخيرة، من مسابقة دوري القسم الثاني لموسم  2021/ 2022.

 ويلتقي ملوي مع ديروط ويحتاج كلى الفريقين للثلاث نقاط للنجاة من الهبوط، ويذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

 فيما يلتقي بني سويف مع الألومنيوم يحتاج أبناء بني سويف للفوز لضمان البقاء، بينما يسعى الألومنيوم  صاحب المركز الثالث برصيد 51 للثلاث نقاط للوصول للمركز الثاني.

 أما المدينة المنورة فيواجه فريق البداري ويبحث المدينة عن النقاط الثلاث للنجاة من الهبوط، أما البداري متزيل الجدول هبط رسميًا للقسم الثالث.

 وفي باقي مباريات المجموعة يلتقي أسوان مع الإعلاميين وتليفونات بني سويف يستضيف المنيا وبترول أسيوط يواجه الفيوم ومركز شباب طامية يلتقي مع كيما أسوان وقنا يواجه سوهاج.