عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياضة الشرقية تواصل تدريبات المشروع القومى للدراجات تحت شعار "دراجتك صحتك"

ارشيفية
ارشيفية

واصلت الإدارة العامة للرياضة بالشرقية، اليوم الجمعة، فعاليات المشروع القومى للدراجات ضمن مبادرة " دراجتك ...صحتك " لتعليم وتدريب ركوب الدراجات للشباب والفتيات، بالصالة المغطاة بالزقازيق، والتى تهدف للحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية.

 

 

يأتى ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية، فى مدن وقرى المحافظات على مستوى الجمهورية، وجعلها أسلوب حياة للمواطن المصرى. 

 

ويتم تدريب المشاركين فى المشروع على أيدى مدربين متخصصين، وذلك بحضور الدكتور وائل فهمى مدير إدارة التنمية الرياضية، والذي أكد أن التدريب على ركوب الدراجات الهوائية؛ يهدف إلى تشجيع الفتيات والشباب على ممارسة الرياضة، للحفاظ على اللياقة البدنية

والصحية، وتعد وسيلة للتنقل لمسافات متعددة بالمدارس والجامعات للطلاب، وللحفاظ على البيئة.

 

يشار إلى أن مبادرة " دراجتك.. صحتك " انطلقت من خلال رؤية وتوجيهات القيادة السياسية بتبنى المبادرات الخاصة بالحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية للمواطن المصرى ولمختلف فئات المجتمع، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، وتوجيهات الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.