عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدقي صخر يكشف تفاصيل شخصيته في "ريفو"

صدقي صخر
صدقي صخر

كشف الفنان صدقي صخر، تفاصيل شخصية "مروان" التي يجسدها خلال أحداث مسلسل "ريفو" والذي مقرر أن يعرض يوم 2 يونيو المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهير .

 

اقرأ أيضاً.. حمادة هلال يستعد لطرح "روح الروح" .. قريباً

 

وقال صدقي صخر، خلال تصريحات صحفية: أحببت شخصية مروان سامي جدا، بكل تعقيداتها ومشاكلها النفسية، وأيضًا أجواء النوستالجيا والموسيقى الجميلة في المسلسل، بالإضافة إلى أن مسلسل ريفو أتاح لي التمثيل والعزف في نفس الوقت وهي من الأسباب التي جعلت شخصية مروان سامي الأقرب لقلبي.

 

مسلسل ريفو

ومسلسل "ريفو" بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل.

 

 

وينتمي مسلسل "ريفو" لنوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

 

مسلسل ريفو

 

يذكر ان آخر أعمال الفنان صدقي صخر، مسلسل "قواعد الطلاق ال 45"، والتي تدور أحداثه حول كفاح ثلاث نساء بعد طلاقهن ضد الصور النمطية للمجتمع ونظرته للسيدة المطلقة وتتحول كل منهن من امرأة أربعينية تواجه الطلاق، في مجتمع شرقي إلى امرأة تواجه المجتمع ويعملن من أجل الحصول على الحياة السعيدة التي يستحقونها والبحث عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية.

 

 

"قواعد الطلاق ال 45" من بطولة إنجي المقدم، عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، من إخراج مصطفى أبو سيف .

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا