رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسماعيل فرغلي: قدمت معظم ادواري من أجل المال

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

كشف الفنان إسماعيل فرغلي، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، خلال استضافته في برنامج "الستات"، والذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، والذي يذاع عبر شاشة "النهار".

 

اقرأ أيضا.. أحمد داش يعرب عن سعادته بعد اختياره سفيرًا لمبادرة "شباب بلد"

 

وتحدث "فرغلي" خلال استضافته عن الصعوبات التي واجهته خلال مزاولة مهنة التمثيل، إذ قال:" قدمت معظم أعمالي لإحتياجي للمال، وكل المساحات الفنية التي أخذتها كانت ضيف شرف، ونرمين بنتي قرأت شخصية في عمل كنت هقدمه، وقالتلي ده فيلم قليل الأدب ماتعملوش، وقرأت الفيلم ورفضته؛ عشان كلامها صح، والمنتج عمل عليها علامة إكس من بعدها ".

 

وقال "إسماعيل فرغلي:" هناك ظاهرة جميلة جداً أثبتت إن ذوق الجمهور المصري لسه بخير وذلك خلال مشاهدة دراما رمضان، رغم إن المنافسة كانت كبيرة، لكن النجاح في النهاية لم يذهب إلا لمن يستحق، مش بس في المسلسلات، ولكن كمان على

مستوى الممثلين في الأدوار الثانية قبل الأولى ".

 

وفي سياق أخر، شارك الفنان إسماعيل فرغلي، في الماراثون الرمضاني المنقضي خلال مسلسل "مكتوب عليا"، والذي ضم مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم:"أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، حنان سليمان، هلا رشدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتدور أحداث "مكتوب عليا"، حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا