رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من الأجمل؟.. هند صبري وكاريس بشار يعتمدان نفس الفستان ليخطفان الأنظار بجمالهن

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

تألقت الفنانة هند صبري في أحدث ظهور لها لصالح مجلة  enigma، وتداولت صورها عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتخطف الأنظار بجمال فستانها الساحر، والتى إرتدته قبلها الفنانة السورية كاريس بشار.

 

(اقرأ ايضًا) شاهد .. هند صبري تستعرض أناقتها في أحدث ظهور 

من الأجمل؟.. هند صبري وكاريس بشار يعتمدان نفس الفستان ليخطفان الأنظار بجمالهن

وبدت هند بفستان باللون البيج مع رسمة باللون الأسود، من توقيع بيت الأزياء العالمي " Fendi "، وتميز بأكمامة الفضفاضة وذيل طويل من الخلف، وحددت خصرها بحزام رفيع باللون الأسود؛ ليتماشى مع لون الرسومات، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود والفضي، وحملت كلاتش باللون البيبي بلو، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية، حيث ضمت عقدين والعديد من الأساور في اليد اليمنى.

 

هند صبري

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هند صبري تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البنية تتدلى على كتفيها وظهرها بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

ووضعت مكياجًا تماشى مع لون الفستان وبشرتها القمحية، وكان مرتكزًا على لون أحمر الشفاة التى إعتمدته بالنبيتي

الجذاب، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والآيشادو البني والمدمج مع البيج، كما إعتمدت الماسكرا السوداء؛ لتحصل على رموش أكثر طولًا وكثافة.

 

وظهرت الفنانة السورية كاريس بشار قبلها بنفس الفستان، كما خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها على طريقتها المختلفه، حيث نسقت معه حزام رفيع باللون الأبيض، وحملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود، وإكتفت بأقراط كبيرة الحجم باللون الذهبي، وإسورة واحدة في اليد اليسرى.

 

وإختارت كاريس مكياجًا مستوحى من الألوان الترابية الناعمة، حيث إعتمدت أحمر شفاه باللون النود الناعم، والذي أعطى لمسه أنثوية هادئة، عكس هند صبري التى إعتمدت اللون النبيتي لتحصل على ملامح أكثر جرائة.