رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الخبير الرياضي سحيم خلف يشيد بخطوة الخطيب بشأن نهائي أبطال إفريقيا

خلف
خلف

أشاد الخبير الرياضي سحيم خلف، بخطوة النادي الأهلي بشأن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال الافريقي في دولة محايدة، ليست لها ناد من فرق المربع الذهبي.

إقرأ ايضاً..الشيخ حمد بن خليفة: فخور بزيارتي لـ«الأهلي العظيم».. وسعيد بحفاوة الاستقبال والإنجازات الضخمة

ووضع المارد الأحمر قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021/2022 بعد فوزه على نادي وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد.

وأضاف خلف، أن النادي الأهلي بدأ مصالحة جماهيره بعد التعثر المحلي المتتالي، وعلى عكس المعتاد في المباريات المحلية، بدأ الأهلي بهجوم قوي ودفاع متوازن.

وطالب من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الحذر من مباراة الاياب في الجزائر، مشدداً على ضرورة التزام اللاعبين بالهدوء وضبط النفس.

وتابع قائلاً بأن الأهلي بدأ شوطه الثاني مستحوذا على اللعب ولكنه أهدر فرص كثيرة، مطالباً بضرورة تدارك هذا الخطأ في لقاء العودة أمام وفاق سطيف.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء في خطاب النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،

رئيس النادي؛ أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا..