رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مركز شباب شطا يواصل استقبال المواطنين بثالث أيام عيد الفطر

مركز شباب شطا
مركز شباب شطا

استمرار لفتح مراكز الشباب بمحافظة دمياط لاستقبال الجماهير ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك تحت شعار  العيد احلى بمراكز شباب مصر، استقبل مركز شباب شطا إدرة دمياط الجماهير والطلائع والشباب فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في اليوم الأول والثانى لمبادرة العيد احلى بمراكز شباب مصر ، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية لاسيما خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

ومازالت مراكز شباب محافظة دمياط تشهد  إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال  ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، وذلك للمشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية والترفيهية المقدمة للجمهور.


وأشار المهندس عاطف عبد الهادى مدير عام مديرية  الشباب والرياضة إن مراكز شباب محافظة دمياط، وتواصل استقبال المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة منذ اليوم الأول للعيد وحتى الآن بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط ، مشيرًا إلى أن كل مركز ونادٍ يستقبل أكثر من ٤٠٠ فرد من المواطنين من مختلف الأعمار والأسر،

علاوة على استقبال الشباب والطلائع. وأضاف أن الأنشطة تتضمن العديد من الفقرات والبرامج خلال أيام العيد، وتشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، إلى جانب توزيع الهدايا على الأطفال، ويتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز والأندية من ملاهٍ وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية.

 

وفي ذات السياق نفذت مديرية الشباب والرياضة إدارة الشباب فاعليات الدوره التدريبيه لإعداد قادة متطوعين لأعضاء أندية التطوع بمركز شباب الخياطة بإدارة دمياط .


وتحدث المحاضر خلالها عن تعريف التطوع وأهمية العمل التطوعي من خلال تعزيز شعور الانتماء للمجتمع والشعور بأهمية مشاركتهم فى تقديم الخدمات والمساعدات.


واستكمل بالتعرف علي المعوقات التي تواجه القادة المتطوعين وكيفية إعداد قائد متطوع، وذلك بهدف إكتسابهم خبرات وعلاقات جديدة والاحساس بالفخر والإعزاز والصحة والسلامة النفسية لهم.