رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيفاء وهبي تهنئ جمهورها بقدوم عيد الفطر المبارك بأحدث صيحات فساتين الزفاف

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أبرز نجمات الفن أناقة وأنوثة تملك ذوق جرئ جعلها تتربع على عرش الموضة دون منافس، لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات اللاتي يملكن ذوق جرئ.

هيفاء وهبي

إقرأ أيضًا.. بفستان مثير وإيشارب حرير.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد الأضحى (صور)

 

ولم تفوت هيفاء وهبي فرصة لتهنئ متابعيها بقدوم عيد الفطر المبارك بإطلالة ساحرة، مفعمة بالأنوثة والفخامة في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل، مجسم، ينتمي لقصة الـv، أتسم بشق جرئ كشف عن أحد ساقيها بشكل لافت ومثير، صمم الفستان من قماش ناعم عكس قوامها الممشوق، وتزين بحبات الخرز الذي يشبه فتافيت السكر، وزود بذيل طويل وعريض مزين بالريش الناعم من اعلى الكتف، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال باللون الذهبي.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تهنئ جمهورها بقدوم عيد الفطر المبارك بفستان فتافيت السكر

هيفاء وهبي

وتزينت بقراط مرصع بالألماس لتزيد من فخامة أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مما اظهر جمالهما، مع لون النود في الشفاه.

هيفاء وهبي

وعلقت على الصور، قائلة: " عيدكم مبارك مليء بالفرح ولمّة الأحباب".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي (10 مارس 1976 -)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع

AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

هيفاء وهبي

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

هيفاء وهبي

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة

هيفاء وهبي تعتمد أحدث تصميمات عبايات الحروف العربية ولا تخشى تكرار هذة التسريحة للمرة الثالثة